المنتجات كابدايه تجنن تحت التجربه ..
روعه روعه جدا يارب ماتتغيرون الا للافضل ولا تتغير الاسعار والمنتجات
رائعه جداً
كل شي وصلني ممتاز بس الايلاينر الجاف وصلني مفتوح بدون غطا ومكسور
مررة حلووو الهايلايتر ماتوقعته كأنه موويا !!❣️❣️❣️
الصدق ماهي على المدح اللي جاها تشبك الرموش مع بعض
اعجبني فقط واقي الشمس وبسببه رجعت طلبت منهم المنتجات الثانيه يبي لهم شغل جابو لي هديه فونديش لو جدا غريب مايناسب بشرتي ما اعرف وش ذالهديه اتمنا تتطور الشركه بالتوفيق
ممتازه جداً
رائعييييين
تجربه رائعه ومنتجات رائعه جدا
Top one والله 🥹🥹🥹❤️❤️❤️