حلوو مره بيرفكتت
كريمين شكرااا لكم على هدايا 🎁✨🥹❤️
اول مره أتعامل مع المتجر وصراحه مبهوره فيكم سرعه بالطلب وجمال التغليف وفوق هذا هديه اهديتوتي سي سي كريم مرررره شكرا على لطفكم وكرمكم وطبعا واكيد راح اطلب منكم واكمل اللي ناقصني
يابنات وربي منتجاتهم فخخممممممهه الكونسيلر رهيب رهيب رهيب التغطيه ولا غلطه ،والبلاشر والارواج شي فاخر واسعارهم فنانه وفوقها حطو لي هديه شكرا والله 😍 💕💕
كل شي ممتاز وبيرفكت والمنتجات تجنن بس وصلتني الفرشاه مكسوره ☹️💔 مرا زعلت عليها لاني متحمسه اجربها ايش الحل ؟؟؟! ومندوب التوصيل مرا اسلوبه مو زين