خياااال مرهه
المنتجات والالوان كانت ولا غلطه وجودتها مره رائعة اتمنى اجرب باقي المنتجات في اقرب وقت وكريمين بالهدايا ايضاً ♥️
كل شي جميل بس للاسف احد المنتجات وصلت من غير ستيكر
منتجات ماشاءالله جودة ممتازة وخفيفة على البشرة ومتنوعة وأسعار معقولة ومناسبة جدًا للجميع أتمنى لكم مزيدًا من النجاح والتقدم
راااااائع
منتج رائعععع